المجتمع العزمي

المجتمع العزمي

islam wattan . نشرت في المدونة 2048 لاتعليقات

* يهنئ شيخ الطريقة العزمية السيد محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم كلاًّ من:

* الأخ الفاضل الحاج طه زايد نائب آل العزائم بمناسبة خطبة نجله الأستاذ إسلام طه زايد للآنسة يا سمين جمال القاضي.. بالطود – بحيرة.

تهاني

* يهنئ شيخ الطريقة العزمية السيد محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم كلاًّ من:

* الأخ الفاضل الحاج طه زايد نائب آل العزائم بمناسبة خطبة نجله الأستاذ إسلام طه زايد للآنسة يا سمين جمال القاضي.. بالطود – بحيرة.

* أبناء المرحوم محمود الشنودي بعقد قران الأستاذ حسين محمود الشنودي على الآنسة أسماء السمري.. بسجين الكوم – غربية.

* الحاج علي مبروك حمادة بترقية نجله رائد طيار محمد على مبروك.. بالمحلة الكبرى.

* الأخ الفاضل الحاج أنور رشاد خطاب بحفيده أنور محمد أنور خطاب.. بسنهور- دمنهور.

سائلا الله تعالى دوام السعادة والهناء، والتوفيق والسداد، والبركة فى الأولاد، و الوسعة فـى الأخلاق والأرزاق.

تعازي

* ويحتسب شيخ الطريقة العزمية عند الله تعالى كلاًّ من:

* الأخت الفاضلة الحاجة فاطمة علي أحمد شرارة حرم المرحوم الحاج محمود السقعان ووالدة الأستاذ محمد محمود محمود مصطفى.. بالسويس.

* المرحومة حرم المرحوم الحاج سعد الخراشي وشقيقة الأخ الفاضل سامي بركة.. بدمنهور.

* الحاجة أم هيثم حرم الأستاذ مخلوف عثمان الموجه بالتربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم .. بقرية بان العلم – العدوة – المنيا.

سائلاً الله تعالى أن

جميعًا بواسـع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ولأهلهم خالص العزاء.

دعوة عامة

يتقدم شيخ الطريقة العزمية بدعوة جميع محبى آل البيت الكرام للاحتفال بمولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام يوم الخميس 16 جماد ثان 1440ﻫ الموافق 21 فبراير 2019م, بمشيخة الطريقة العزمية بالقاهرة.

فقيد الإسلام والمسلمين: (فضيلة الشيخ سيف الدين أبو العزائم)

نائب آل العزائم بالسودان

انتقلت يا سيف الدين: فانطفأ قبس من نور الإمام أبي العزائم، وهدأت الروح النبيلة الرقراقة التي استمدت من الإمام روحانيتها وجمالها، وغربت النفس الأبية الملهمة الجائشة فيها خواطر الغيب وأسرار الكيان، ونام العقل الجبار الحر النافذ شعاعه إلى كل سماء يستطلع المدد العزمي المفاض عليه من الإمام أبي العزائم بالحقائق.

انتقلت يا سيف الدين: ورحلت البارقة الهفافة بالنور والإيمان والمعرفة من أفق الدنيا إلى آفاق الآخرة دار الخلود والرضوان، وخفقت القلوب، وتباكت العيون، وذابت من الأسى النفوس، وشاع بين العالم العربي والإسلامي أن فارقنا سيف الدين.

(سيف الدين) أأناديك: بُني أم أخي أم صديقي؟، كنت الابن في خدمتك واحترامك لي وصدق يقينك فيَّ، وكنت الأخ في استبشارك بلقائي وانتصارك لي، وكنت الصديق في إخلاصك النادر ووفائك العجيب وحبك النقي وعطفك الكريم، فأين بعدك الابن؟ وأين مثلك الأخ؟، وأين يكون ثم صديق؟، وكيف أجد الحياة بعدك؟، وأنت كنت العون والسند في الملمة، والفرج من الضيق، ولكن يقيني أنك ستلتقي بالإمام أبي العزائم، وستنضم إلى ركبه في فراديس الجنان مع السابقين من أفراد آل العزائم الأطهار بعد أن حرمناك يا أعز حبيب.                                                                                                   

                                                                                                           علاء الدين ماضي أبو العزائم

                                                                                                            شيخ الطريقة العزمية

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

يصدر العدد الأول من مجلة (الإسلام وطن) – بمشيئة الله – غرة هذا الشهر المبارك – شهر رمضان العظيم- لا ليضيف للمجلات الإسلامية مجلة أخرى من حيث العدد، بل ليبين للمسلمين جميعاً أن رسالة هذه المجلة الإسلامية دعوة وسطية أمينة صادقة لهدى السلف الصالح وافق أعلى للدعوة الإسلامية، لا نتبع سبيل البغاة، لأننا هداة ندعو إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، ولا ننهج مسالك الغلاة، لأننا حماة الإسلام من دعاة الجهالة.
ومجلة (الإسلام وطن) تنبه المسلمين إلى المؤامرات الاستعمارية التى حيكت خيوطها لإخراج الإسلام من ميدانه العالمى الفسيح إلى دروب القومية والجنسية الضيقة.