موضوعات الغلاف

موضوعات الغلاف

islam wattan . نشرت في المدونة 6126 1 تعليق

(بيان الاتحاد العالمي للطرق الصوفية للشعبين المصري والليبي)

(الاتحاد العالمي للطرق الصوفية يعين أربعة نواب جدد)

بيان الاتحاد العالمي للطرق الصوفية للشعبين المصري والليبي

يؤكد الاتحاد العالمي للطرق الصوفية رفضه للتدخلات التركية والقطرية في الشأن الليبي، والتي نتج عنها إراقة الدم الليبي وسرقة ثرواته وامتلاء شوارع غرب ليبيا وطرقها الرئيسية بالميلشيات المأجورة التي لا تعرف قيمة الوطن، وإنما تتحرك وفقًا لمستأجريها ومموليها.

ويشدد الاتحاد على أن رئيس النظام التركي يخرِّب ليبيا من أجل أطماعه وخدمة أعداء الأمة، وأن من يستجير به أو يعاونه خائن لوطنه ودينه ولأمته الإسلامية.

إن الاتحاد العالمي للطرق الصوفية يؤكد على أهمية الحفاظ على الدم الليبي، وسلامة بنيتها التحتية، ووحدة أراضيها، ويساند أية مساعٍ نبيلة لتحقيق هذه الأهداف.

ويطالب الاتحاد مشايخ الطرق الصوفية بليبيا وأبناء الطرق جميعًا وأبناء القبائل الليبية بالالتفاف حول الجيش الوطني الليبي لطرد الميلشيات من كافة ربوع ليبيا والقضاء على المرتزقة وداعميهم، وعدم القبول بإقامة قواعد أجنبية أو منح حقوق التنقيب عن الغاز أو البترول لتركيا أو غيرها من قوى العدوان بدون وجه حق.

ويثمن الاتحاد العالمي للطرق الصوفية الدور المصري في الأزمة الليبية، ويؤكد على ثقته التامة في حكمة القيادة السياسية المصرية ووطنيتها، وأن تدخلها في الأزمة الليبية ليس له أطماع، وإنما جاء بناء على طلب مجلس النواب الليبي المنتخب وقادة القبائل الليبية والجيش الوطني الليبي؛ لذلك فإن الاتحاد يعلن تأييده الكامل لأي تصرف مصري في الأزمة الليبية.

كما يؤيد الاتحاد أية تحركات للدولة المصرية والجيش المصري لحفظ الأمن القومي المصري والعربي، سواء في ليبيا أو في إثيوبيا أو غيرهما، بما يحفظ حقوق المصريين ويحميهم من أخطار الطامعين والخائنين.

ويحذر الاتحاد الشعبين المصري والليبي من الخونة من أبناء التيارات الإسلامية: الإخوان، والسلفيين، على اختلاف مسمياتهم الذين باعوا الأوطان لصالح المشروع التركي الجديد، الذي هو جزء لا يتجزأ من المخططات الصهيونية التي تهدف لتدمير الجيوش الإسلامية لصالح أعدائها.

وبناء عليه فإننا نطالب الجميع بالالتفاف حول الجيوش الوطنية؛ لأنها المؤسسات الأقدر على مواجهة المؤامرات في هذه المرحلة التاريخية.

وفق الله الجيش الليبي في حربه ضد العملاء والإرهابيين، ووفق القيادة المصرية لإدارة المعركة بحكمة، وحفظ الله مصر وليبيا وسائر الأمة من كل سوء.

رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية وعضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية بمصر

شيخ الطريقة العزمية ورئيس حزب التحرير المصري

السيد علاء أبو العزائم

==================

الاتحاد العالمي للطرق الصوفية يعين أربعة نواب جدد

– الشيخ عبدالرؤوف اليماني الحسني الحسيني مرشد الطريقة النقشبندية الجهرية نائبًا بدولة الصين.

– الدكتور منير القادري بودشيش- مدير الملتقى العالمي للتصوف بالمغرب ورئيس “المركز الأورومتوسطي لدراسة الإسلام اليوم” بفرنسا- نائبًا بدولتي فرنسا والمغرب.

– الشيخ إبراهيم هاشم هاشمي المفتي العام لمحافظة زاكي بولاية أويو في نيجيريا وشيخ الطريقة التجانية بالمحافظة وعضو المجلس الإسلامي النيجيري نائبًا بدولة نيجيريا.

– الشيخ الدكتور سليمان فاروق أونكجيبا مؤسس زوايا الأمان الرباني ومدير مركز الأمان للتعليم العربي الإسلامي نائبًا بولاية كواره بنيجيريا.

تعقيب من موقعك.

التعليقات (1)

  • ايمان محمد جويلي

    |

    بارك الله فيكم لتنورنا وادام الله عزكم ويدد الله خطاكم

    رد

أترك تعليق

يصدر العدد الأول من مجلة (الإسلام وطن) – بمشيئة الله – غرة هذا الشهر المبارك – شهر رمضان العظيم- لا ليضيف للمجلات الإسلامية مجلة أخرى من حيث العدد، بل ليبين للمسلمين جميعاً أن رسالة هذه المجلة الإسلامية دعوة وسطية أمينة صادقة لهدى السلف الصالح وافق أعلى للدعوة الإسلامية، لا نتبع سبيل البغاة، لأننا هداة ندعو إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، ولا ننهج مسالك الغلاة، لأننا حماة الإسلام من دعاة الجهالة.
ومجلة (الإسلام وطن) تنبه المسلمين إلى المؤامرات الاستعمارية التى حيكت خيوطها لإخراج الإسلام من ميدانه العالمى الفسيح إلى دروب القومية والجنسية الضيقة.